رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تصدر قرارًا بشأن حاملي الكرات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:40:13+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 10 30 م أصدرت رابطة الدوري .،رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تصدر قرارًا بشأن حاملي الكرات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تصدر قرارًا بشأن حاملي الكراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 10:30 م

أصدرت رابطة الممتاز، قرارًا يخص حاملي الكرات من الشباب والبنات خلال مباريات بريميرليج.

قرار رابطة الدوري الإنجليزي بشأن حاملي الكرات 

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن حاملي الكرات في المباريات المقبلة لم يقوموا بتسليمها إلى اللاعبين، حيث من المقرر أن يتم وضعها في نقاط محددة وسيقوم اللاعبين بحملها بأنفسهم.

وكان هذا القرار من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب العديد من الأحداث التي دارت بين المدربين أو اللاعبين مع حاملي الكرات في عدد كبير من المباريات في الدوري الإنجليزي على مدار المواسم السابقة.

كما يأتي هذا القرار أيضًا حتى لا يتم منح الفريق المستضيف ميزة إضافية في أي مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

استغلال حاملي الكرات لتحقيق الفوز  

وأجرت صحفية ديلي ميل البريطانية العديد من الدراسات الاستقصائية حول أمر حاملي الكرات، حيث أكدت الصحيفة البريطانية أن هناك عدد كبير من المدربين كانوا يستغلون حاملي الكرات قبل المواجهات الكبيرة في كافة المسابقات الدولية والمحلية من أجل مساعدتهم في تحقيق الفوز.

وأضافت الصحيفة أن بيب جوارديولا مدرب نادي الإنجليزي قبل المواجهة الحاسمة أما نظيره أتليتكو مدريد في عام 2022، طلب من حاملي الكرات أن يقوموا بمهام محددة تساعد الفريق الإنجليزي في عدد من التكتيكات التي وضعها المدرب الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ليفربول على مدار تاريخه الكبير، كان يقوم بتدريب جميع حاملي الكرات على تنفيذ مهام معينة خلال المباريات التي تجمع الريدز أمام الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تحقيق الفوز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تصدر قرارًا بشأن حاملي الكرات،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار