عاجل كاف يحذر الحكم الموقوف قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:41:46+03:00

اخبار الرياضة، 09 36 م الخميس 28 مارس 2024 زخيلي سيويلا .،عاجل كاف يحذر الحكم الموقوف قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- «كاف» يحذر الحكم «الموقوف» قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:36 م | الخميس 28 مارس 2024

زخيلي سيويلا

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تحرك لجنة الحكام تجاه الجنوب إفريقي زخيلي سيويلا حكم الراية بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والعائد حديثا من الإيقاف، قبل موقعة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الجمعة.

حكم الراية عائد من الإيقاف

وقال المصدر: «حدث اجتماع من خلال فيكتور جوميز نائب رئيس لجنة الحكام مع مواطنه من أجل التأكيد على أهمية المباراة وضرورة تركيزه لعودته للمشاركة في المباريات القوية من جديد بعد استبعاده خلال الفترة الماضية بسبب خطأ في إحدى مباريات المنتخبات».

جلسة بين مراقب المباراة والحكم المساعد

وتابع: «مراقب المباراة عقد جلسة مع الحكم أيضًا وأكد له بأن الأنظار على الجميع في هذه المباراة وستنصب أكثر عليه بسبب عودته حديثا من الإيقاف».

وكانت قائمة الحكام ببطولة أمم إفريقيا شهدت استبعاد الحكم الجنوب إفريقي بسبب أخطائه السابقة ليعود من جديد.

توم أبو نجيل حكما لمباراة الأهلي وسيمبا

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- «كاف» يحذر الحكم «الموقوف» قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار