جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:09:19+03:00

اخبار الرياضة، خضع محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد الفريق الأول لكرة .،جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خضع محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية خاصة مساء اليوم السبت، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا الأحد.

برنامج علاجي لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز

يأتي ذلك بعد تعرض «شيكابالا» للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران أمس، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص، تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للمباريات المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار