فائدة 27بالمائة البنك العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد يومي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:50:30+03:00

مال واعمال، طرح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة الادخار الثلاثية المتغيرة، شهادة الإيداع .،فائدة 27بالمائة البنك العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد يومي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفائدة 27%.. البنك العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد يوميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة الادخار الثلاثية المتغيرة، شهادة الإيداع اليومية، لعملائه الأفراد، بعائد سنوي يومي 27%، يبدأ شرائها من 5 آلاف جنيه.

وقال البنك العربي الأفريقي إن سعر فائدة شهادة الادخار الجديدة مربوط بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري على «الجنيه»، على أن تتناقص منه نسبة 0.25%، وهو حالياً عند 27.25%

وأشار البنك عبر موقعه الرسمي إلى أنه يتيح الكسر والاسترداد لقيمة الشهادة، بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، بنسب خصم للعائد الممنوح تتراوح بين 1.50% في السنة الأولى، و1% للكسر خلال السنة الثانية، 0.50% في السنة الثالثة.

تُتِيحَ شهادة ادخار «الإيداع اليومية» من البنك العربي الأفريقي الحصول على تسهيل بضمان قيمتها الأسمية.

يأتي طرح شهادة ادخار جديدة من البنك العربي الأفريقي الدولي في ضوء قرار البنك المركزي برفع الفائدة نسبة 6%، لتسجل 27.25% على الإيداع بالجنيه ونسبة 28.25% لسعر الإقراض.

ً
البنك المركزي المصري يصدر ضوابط جديدة للبنوك بخصوص تحديث بيانات العملاء

بنك البركة يرفع الفائدة على حساب البركة اليومي لـ23%

بنسبة 24%.. البنك الأهلي يشتري حصة «العقاري العربي» (تفاصيل)

تغييرات القطاع المصرفي.. حسين رفاعي رئيسًا لـ بنك التنمية الصناعية IDB



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فائدة 27%.. البنك العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد يومي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار