مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:44:49+03:00

اخبار الفن، نجح النجم مصطفي شعبان في المنافسة بشكل قوي في دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل .،مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح النجم مصطفي شعبان في المنافسة بشكل قوي في دراما رمضان هذا العام من خلال المعلم، والذي عرضت منه 17 حلقة حتي الآن ومن المقرر عرض الحلقة 18 من العمل اليوم.

أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

ودارت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المعلم في إطار تشويقي حول المعلم “قلاش” والذي تعرض إلى جلطة قبل أن يخبر مصطفى شعبان، من المتسبب في سجن والده سنوات، واستغاث مصطفى شعبان، بالإسعاف لإنقاذ "قلاش" ونقله إلى المستشفى.

ومع تصاعد الحلقة 17 من مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان يبدأ “منعم” وهو النجم أسامة الهادي، في الابتعاد عن طريق المخدرات، وذهب إلى “غلوش” وطلب منه أن يمنع عنه المخدرات، إذا طلب منه، لأنه يريد أن يبتعد عن هذا الطريق.

موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

وتعرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً في رمضان، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساء، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

:

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 13 والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 11.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار