شاهد ميقاتي يخلط بين نظيرته الإيطالية ومساعدة لها نزلت من الطائرة فاستقبلها بالقبلات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:07:15+03:00

عربي ودولي، تعرض رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي أمس الأربعاء لموقف محرج عندما بدا أنه أخطأ .،شاهد ميقاتي يخلط بين نظيرته الإيطالية ومساعدة لها نزلت من الطائرة فاستقبلها بالقبلات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: ميقاتي يخلط بين نظيرته الإيطالية ومساعدة لها.. نزلت من الطائرة فاستقبلها بالقبلاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي أمس الأربعاء لموقف محرج عندما بدا أنه أخطأ بين إحدى عضوات الوفد الإيطالي الذي وصل لبنان ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني.

اعلان

وكان ميقاتي في استقبال ميلوني حين قام بمصافحة وتقبيل سيدة نزلت من على درج طائرة رئيسة الوزراء وصاحبها باتجاه صالة الوصول على اعتبار أنها رئيسة الوزراء الإيطالية.

وكاد يهم بمصاحبتها إلى صالة الوصول قبل أن يتلقى على ما يبدو تنبيها من مساعدته التي همست له وعاد بعدها للوقوف أمام درج الطائرة.

وتلقف مستخدمو التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أصبح مادة للتندّر.

أهداف الزيارة

وتزور ميلوني لبنان لمدة يومين في ظل التوترات الحدودية اللبنانية مع إسرائيل، حيث يتبادل حزب الله والجيش الإسرائيلي القصف بشكل شبه يومي منذ بدء الحرب الإسرائيلية على في السابع من أكتوبر – تشرين الماضي.

وأعرب ميقاتي وميلوني عن دعمهما لقرار الدولي بوقف إطلاق النار الفوري في قطاع غزة.

ومن المقرر أن تزور ميلوني القوات الإيطالية المشاركة ببعثة اليونيفيل لحفظ السلام على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: ميقاتي يخلط بين نظيرته الإيطالية ومساعدة لها.. نزلت من الطائرة فاستقبلها بالقبلات،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار