تقارير ليفربول يدرس التعاقد مع عمر مرموش لتعويض صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:56:54+03:00

اخبار الرياضة، يواصل نادي ليفربول الإنجليزي بحثه عن لاعب جيد يعوض رحيل محمد صلاح، جناح الفريق الأول .،تقارير ليفربول يدرس التعاقد مع عمر مرموش لتعويض صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: ليفربول يدرس التعاقد مع عمر مرموش لتعويض صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل نادي ليفربول الإنجليزي بحثه عن لاعب جيد يعوض رحيل محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرنة القدم بالنادي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأصبح محمد صلاح قريبًا من الرحيل عن ليفربول مع نهاية الموسم الحالي 2023- 2024، في ظل تلقيه العديد من العروض الكبرى من جانب أندية الدوري السعودي.

ليفربول يدرس التعاقد مع عمر مرموش

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر جديًا في التعاقد مع عمر مرموش، مهاجم فرانكفورت، ليكون بديلًا لـ محمد صلاح في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول يرى أن عمر مرموش هو البديل الأنسب لـ محمد صلاح في الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: ليفربول يدرس التعاقد مع عمر مرموش لتعويض صلاح،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار