عمرو الليثي يفاجئ سيدة عجوز بهدية 5 آلاف جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:53:23+03:00

اخبار الفن، التقى الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس ، على قناة الحياة ، .،عمرو الليثي يفاجئ سيدة عجوز بهدية 5 آلاف جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو الليثي يفاجئ سيدة عجوز بهدية 5 آلاف جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التقى الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، مقدم برنامج «واحد من الناس»، على قناة «الحياة»، أثناء جولته في شوارع وميادين مصر، بسيدة تدعى ماجدة كمال.

وقالت ماجدة كمال، إن عمرها 71 عاما، وتعيش وحيدة في المنزل، قائلة: «معنديش أولاد عايشة لوحدي ولكن في نفس البيت يوجد أخواتي وأولادها، أخواتي بيساعدوني في المصاريف».

مكافأة عمرو الليثي للسيدة ماجدة

وقدم الإعلامي عمرو الليثي، 5 آلاف جنيه للسيدة ماجدة، التي عبرت عن سعادتها قائلة: «الحمدلله متيسرة، بس الهدية لا ترد، ربنا يكرمك ويخليك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو الليثي يفاجئ سيدة عجوز بهدية 5 آلاف جنيه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار