جيه بي مورغان سوق وول ستريت قد يتراجع بأي لحظة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:41:03+03:00

مال واعمال، وأوضح بوجوس أن الأسواق تتوقع الكثير من الأحداث الإيجابية، بداية من أرباح الشركات، .،جيه بي مورغان سوق وول ستريت قد يتراجع بأي لحظة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"جيه بي مورغان": سوق "وول ستريت" قد يتراجع بأي لحظةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأوضح بوجوس أن الأسواق "تتوقع الكثير" من الأحداث الإيجابية، بداية من أرباح الشركات، وخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي للفائدة، وصولاً إلى احتمال فوز الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بولاية ثانية، لكنه يرى أن فرص صعود سوق الأسهم محدودة بخلاف تلك المتعلقة بشركة "إنفيديا".

وتابع بأنه عند متابعة الأحداث التاريخية، نجد أن الاندفاع نحو الأسهم ذات الإقبال العام مثل السبع الكبار، يتبعه عادة حركة تصحيح، وهذا حدث ثلاث مرات منذ الأزمة المالية العالمية.

ودلل بوجوس على تقديراته بالإشارة إلى تراجع أسهم تسلا بنسبة 27 بالمئة، وآبل بنسبة 10 بالمئة منذ بداية 2024 بعدما حققا أداء قوياً في العام السابق. (سكاي نيوز عربية) 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "جيه بي مورغان": سوق "وول ستريت" قد يتراجع بأي لحظة،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار