مدبولي أكثر من 10 مليارات دولار سنويا تكلفة استضافة مصر للاجئين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:05:07+03:00

مال واعمال، قدر رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، التكلفة المباشرة لاستضافة مصر أكثر من 9 .،مدبولي أكثر من 10 مليارات دولار سنويا تكلفة استضافة مصر للاجئين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدبولي: أكثر من 10 مليارات دولار سنويا تكلفة استضافة مصر للاجئينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قدر رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، التكلفة المباشرة لاستضافة مصر أكثر من 9 ملايين لاجئ من جميع أنحاء المنطقة وسط الاضطرابات المحيطة في البلدان الأخري، بأنها ترتفع لأكثر من 10 مليارات دولار سنوياً.

وقال مدبولي على هامش مشاركته في المنتدي الاقتصادي بالسعودية، إن مصر دعمت الفلسطينيين في غزة منذ اليوم الأول للعدوان، وأن أكثر من 85% من المساعدات قدمتها البلاد للقطاع.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك نحو 2.5 مليون فلسطيني داخل ، تدهورت حالتهم جراء ما يحدث في القطاع، لافتاً إلى أن معبر رفح مفتوح على مدار 24 ساعة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني.

ً
اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بمليار دولار

البنك الأهلي الكويتي يطرح شهادة ادخار متغيرة بعائد يومي 27%

رئيس مجموعة بنك الكويت الوطني: هناك فرص نمو كبيرة داخل مصر

موعد اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: أكثر من 10 مليارات دولار سنويا تكلفة استضافة مصر للاجئين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار