تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولارا للبرميل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:12:42+03:00

مال واعمال، تراجعت أسعار النفط في المعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، متخلية عن مكاسب حققتها يوم .،تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولارا للبرميل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولارا للبرميلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت أسعار في المعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، متخلية عن مكاسب حققتها يوم الجمعة.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت دولارا واحدا أو 1.1 % إلى 88.50 دولارا للبرميل قبل أن تصعد إلى 88.55 دولارا، وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 84 سنتا أو 1% إلى 83.01 دولارا للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

وتترقب الأسواق مراجعة السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في الأول من مايو، وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن التضخم في الولايات المتحدة زاد 2.7 %في اثني عشر شهرا حتى مارس، وهو ما يتجاوز الهدف الذي حدده البنك المركزي عند 2%.

ويعزز انخفاض التضخم احتمالات خفض أسعار الفائدة؛ الأمر الذي يعزز بدوره النمو الاقتصادى والطلب على النفط، وفي المقابل يعزز ارتفاع توقعات استمرار أسعار الفائدة مرتفعة لمدة أطول، ويجعل صعودُ الدولار النفط أعلى ثمنت لحائزي العملات الأخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولارا للبرميل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار