العناني لـ الأسبوع أسعار الدواجن تراجعت 25بالمائة خلال شهر ونصف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:36:41+03:00

مال واعمال، قال محمود العناني، رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن أسعار الدواجن البيضاء .،العناني لـ الأسبوع أسعار الدواجن تراجعت 25بالمائة خلال شهر ونصف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعناني لـ«الأسبوع»: أسعار الدواجن تراجعت 25% خلال شهر ونصففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال محمود العناني، رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن أسعار الدواجن البيضاء انخفضت بنسبة 25% خلال أكثر من شهر ونصف، ليصل سعر الكيلو على أرض المزرعة اليوم إلى 75 جنيها، مقابل 100 جنيه في وقت سابق.

وقدر «العناني» الإنتاج السنوي لمصر من الدواجن البيضاء بحوالي 1.2 مليار فرخة، لافتًا إلى أن الإنتاج يغطي الاستهلاك المحلي في حال توافر الأعلاف اللازمة للتربية والتثمين.

وأكد رئيس الاتحاد في تصريح خاص لـ«الأسبوع» أن الأعلاف متوافرة بكثرة داخل السوق حالياً بعد الإفراج الكامل عن البضائع المتراصة بالموانئ المصرية.

كان الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أعلن مطلع أبريل الجاري العمل مبادرة تستهدف خفض سعر كيلو الفراخ الحية بنسبة تتراوح بين 10 و15%، ليباع سعر الكيلو على أرض المزرعة بحوالي 85 جنيها، على أن يحوم سعر كرتونة البيض حول 135 جنيها.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار الدواجن اليوم الإثنين تراجعت بحوالي 4 جنيهات من مستوى 80 جنيها إلى 76 جنيها على أرض المزرعة، لتباع أمام المستهلك المحلي بين 84 و89 جنيها بحسب مناطق البيع.

أشارت منصة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، إلى أن سعر كيلو الدواجن البيضاء سجل نحو 102 جنيه أمام المستهلك المحلي أمس الأحد.

ً
اتحاد منتجي الدواجن يفجِّر مفاجأة بشأن أسعار الفراخ والبيض (فيديو)

أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 27 أبريل 2024.. الفراخ البيضاء بـ 97 جنيها

أسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 25 أبريل 2024 بعد دعوات مقاطعتها

بكام الفراخ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 18 أبريل 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العناني لـ«الأسبوع»: أسعار الدواجن تراجعت 25% خلال شهر ونصف،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار