الخارجية اللبنانية أرسلنا شكوى للبعثة الأممية بشأن مجازر إسرائيل ضد المسعفين
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:06:44+03:00

عربي ودولي، قالت وزارة الخارجية اللبنانية، إنها أرسلت شكوى إلى البعثة الأممية لتقديمها أمام مجلس .،الخارجية اللبنانية أرسلنا شكوى للبعثة الأممية بشأن مجازر إسرائيل ضد المسعفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية اللبنانية: أرسلنا شكوى للبعثة الأممية بشأن مجازر إسرائيل ضد المسعفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت وزارة الخارجية اللبنانية، إنها أرسلت شكوى إلى البعثة الأممية لتقديمها أمام بشأن المجازر التي ارتكبتها إسرائيل ضد المسعفين والمدنيين، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على ، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 32 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ويتعرض السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، حيث تُشير التقارير إلى قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة في أرواح المدنيين وممتلكاتهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية اللبنانية: أرسلنا شكوى للبعثة الأممية بشأن مجازر إسرائيل ضد المسعفين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار