أردوغان يعد الأكراد بحقبة جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T16:48:42+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; وعد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأكراد .،أردوغان يعد الأكراد بحقبة جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأردوغان يعد الأكراد بحقبة جديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – وعد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأكراد بحقبة جديدة مع حلول الانتخابات البلدية المقرر لها الأحد المقبل.

وقال الرئيس أردوغان في تجمع انتخابي بولاية ديار بكر ذات الغالبية الكردية، والذي عقد في ساحة إستاسيون “نحن مستعدون للحديث عن كل شيء مع الجميع، لكن بابنا مغلق أمام الإرهابيين وأولئك الذين يمارسون السياسة بتوجيه من الإرهابيين” في إشارة لحزب الديمقراطية والمساواة الشعبية.

وأضاف الرئيس: “لنبحث معًا عن أبواب العصر الجديد، فلنضع قلوبنا فيه ونبني القرن التركي، لقد جئنا اليوم إلى ديار بكر لنطلب دعمكم في مرحلة جديدة من مبادراتنا الديمقراطية والتنمية التي ننفذها منذ 21 عامًا، الأحزاب لا تتنافس هنا في 31 مارس، ما يتنافس هنا هو سياسة العمل والخدمة وسياسة المساومات القذرة“.

وذكر أردوغان أن هناك أحزاب تقف إلى جانب حزب العمال الكردستاني، مؤكدًا أنهم لن يتسامحوا بالطبع مع الدمية الإمبريالية المسماة داعش، وأكد أنهم جعلوا حزب العمال الكردستاني غير قادر على التحرك داخل الحدود التركية.

وأشار أردوغان إلى أنه يريد من إخوانه الأكراد فك العزلة عليهم، مضيفًا: “دعونا نجلس ونتحدث مع كل من لديه عقل حر وضمير حر“.

يذكر أنه كانت هناك مبادرة للسلام مع الأكراد في عام 2015، عندما كان أردوغان رئيسا للوزراء، لكن تلك المبادرة توقفت من قبل الحكومة لم تحقق أي نتائج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان يعد الأكراد بحقبة جديدة،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار