نفاد تذاكر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:56:14+03:00

اخبار الرياضة، 02 49 م الخميس 28 مارس 2024 مانشستر سيتي وريال مدريد في .،نفاد تذاكر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينفاد تذاكر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:49 م | الخميس 28 مارس 2024

وريال مدريد في مباراة سابقة

نفدت تذاكر مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، ويال مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري الموسم الجاري 2023-2024، والمقرر إقامتها يوم 17 أبريل المقبل.

قمة نارية بين السيتي وريال مدريد

وتسابق المشجعون في الحصول على تذاكر المباراة، حتى انتهت بالكامل قبل نحو 3 أسابيع من إقامة المباراة.

ويستقبل فريق مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في قمة نارية على ملعب الاتحاد، في قمة إياب مسابقة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يحل السيتي ضيفا على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 9 أبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد أطاح بالفريق الملكي من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعد التعادل 1-1 إيابًا في إسبانيا، ثم الفوز على الريال برباعية في إنجلترا.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، كان قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نفاد تذاكر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار