الكرملين ليست لدينا معلومات بشأن عدم إرسال واشنطن بيانات الهجوم فى كروكوس
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:06:39+03:00

عربي ودولي، نفى المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، أن تكون لدى بلاده أى معلومات .،الكرملين ليست لدينا معلومات بشأن عدم إرسال واشنطن بيانات الهجوم فى كروكوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكرملين: ليست لدينا معلومات بشأن عدم إرسال واشنطن بيانات الهجوم فى كروكوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نفى المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، أن تكون لدى بلاده أى معلومات حول عدم إرسال المخابرات الأمريكية جميع البيانات المتعلقة بالهجوم الإرهابى فى كروكوس للجانب الروسى.

وقال المتحدث باسم الكرملين في تصريح صحفي اليوم الخميس، تعليقا على معلومات بهذا الشأن نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، ليس لدى الكرملين أى معلومات حول عدم إرسال المخابرات الأمريكية كل البيانات المتعلقة بالهجوم الإرهابي في مركز تسوق كروكوس بضواحي موسكو.

وأضاف نحن نؤكد أنه ليس لدينا معلومات بهذا الشأن، ويجب التعامل مع ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز بحذر شديد في الوقت الحالي".

وكانت الصحيفة الأمريكية نشرت في وقت سابق اليوم استنادا إلى مصادرها أن المخابرات الأمريكية لم تنقل جميع البيانات المتعلقة بالهجوم الإرهابي في كروكوس للجانب الروسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكرملين: ليست لدينا معلومات بشأن عدم إرسال واشنطن بيانات الهجوم فى كروكوس،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار