كولر يعاين ملعب مباراة سيمبا التنزاني قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:04:36+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 01 57 م حرص مارسيل كولر المدير .،كولر يعاين ملعب مباراة سيمبا التنزاني قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يعاين ملعب مباراة سيمبا التنزاني قبل مباراة دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 01:57 م

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تفقد ملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا الذي يستضيف مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره الأهلي، في المباراة الحاسمة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتفقد كولر أرضية ملعب  بنجامين مكابا عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بإحدى قاعات الملعب للحديث عن مباراة سيمبا. 

وتفقد المدرب السويسري أرضية الاستاد والتجهيزات التي تتم في ملعب المباراة، قبل مواجهة سيما التنزاني المرتقبة التي تقام مساء غد الجمعة.

كولر داخل ملعب مباراة سيمبا التنزاني 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غد الجمعة (بتوقيت القاهرة)، بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى جانب آخر، يخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم الخميس على ملعب بنجامين مكابا، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم – رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني - محمود متولي - كريم الدبيس - أكرم توفيق.

خط الوسط: رضا سليم - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - كريم فؤاد  - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست - بيرسي تاو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يعاين ملعب مباراة سيمبا التنزاني قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار