فايز المالكي يحذّر من دافور طبخ تسبب بمصرع 5 شبان ببريدة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:32:51+03:00

اخبارالمنوعات، حذر الفنان فايز المالكي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس من اقتناء أو استخدام دافور .،فايز المالكي يحذّر من دافور طبخ تسبب بمصرع 5 شبان ببريدة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفايز المالكي يحذّر من دافور طبخ تسبب بمصرع 5 شبان ببريدة .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذر الفنان فايز المالكي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس من اقتناء أو استخدام دافور طبخ تسبب بمصرع خمسة شبان قبل أيام.

وظهر المالكي في مقطع فيديو وهو يحمل الدافور المخالف للمواصفات الرسمية المعتمدة، لافتًا أنه تسبب في حادثة وقعت ببريدة في منطقة القصيم، بسبب انفجار موقد مشابه.

وخلال المقطع شرح موظفين من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، مزيداً من التفاصيل عن الموقد المخالف، وقالا إنه يُصنع داخل المملكة، وسبق أن حذرت الهيئة الحكومية من خطورته.

وقال أحدهم :” الموقد مصنوع من مطفأة حريق، وهي ذات سمك أقل من سمك أسطوانات الغاز الموافقة للشروط المعتمدة، مُشيرًا إلى أن تصميمه وطريقة عمله تسب ارتفاع درجة حرارة الأسطوانة لتتحول إلى قنبلة موقوتة على حد وصفه.

بسبب هالاختراع الفاشل فقدنا 5 من شبابنا رحمة الله عليهم وعظم الله اجر اهلهم والهمهم الصبر والسلوان شكرا هئية المواصفات السعودية@SASOGOV pic.twitter.com/kn1yas6Rxn

— فايز المالكي (@fayez_malki) March 27, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فايز المالكي يحذّر من دافور طبخ تسبب بمصرع 5 شبان ببريدة .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار