برنامج الحفل يؤجل تأبين الأهلي لـ العامري فاروق
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:04:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 01 03 م قرر مجلس إدارة النادي .،برنامج الحفل يؤجل تأبين الأهلي لـ العامري فاروق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرنامج الحفل يؤجل تأبين الأهلي لـ العامري فاروقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 01:03 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تأجيل حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، الذي توفي في يناير الماضي إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وتوفي العامري فاروق في السادس والعشرين من يناير الماضي، بعدما أصيب بجلطة في المخ جعلته يدخل في غيبوبة طويلة، أجرى على إثرها أكثر من 5 عمليات في المخ.

وحسب ما علمه القاهرة 24، فإن الأهلي قرر تأجيل حفل تأبين العامري فاروق والذي كان مقرر إقامته في مقر القلعة الحمراء خلال شهر مارس الجاري.

وذكر المصدر في تصريحاته، إن قرار التأجيل جاء على خلفية عدم الانتهاء من التمثال الخاص بالعامري فاروق والذي من المقرر وضعه في مقر النادي الأهلي.

وأكد المصدر، إن مجلس إدارة النادي الأهلي حرص إلى إقامة تمثال خاص لـ العامري فاروق داخل مقر النادي تقديرًا لجهوده وكل ما قدمه للقلعة الحمراء، إلا أن التمثال لم ينته حتى الآن، لذلك قرر تأجيل إقامة التأبين لحين الانتهاء منه.

الجدير بالذكر أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب مجلس إدارة النادي، سبق وأعلن إقامة حفل تأبين العامري فاروق في الثلاثين من مارس الجاري، إلى جانب إطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي داخل مقر القلعة الحمراء تقديرًا للراحل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج الحفل يؤجل تأبين الأهلي لـ العامري فاروق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار