المستشار الإعلامى للأونروا 31 بالمائة من الأطفال فى شمال غزة يعانون سوء التغذية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:03:46+03:00

عربي ودولي، قال عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين .،المستشار الإعلامى للأونروا 31 بالمائة من الأطفال فى شمال غزة يعانون سوء التغذية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمستشار الإعلامى للأونروا: 31 % من الأطفال فى شمال غزة يعانون سوء التغذيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي لوكالة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن 31 % من الأطفال في شمال يعانون سوء التغذية.

وأكد المستشار الإعلامي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، خلال مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية، على أن نسب انعدام الأمن الغذائي وسط سكان قطاع غزة وصلت إلى معدلات خطيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المستشار الإعلامى للأونروا: 31 % من الأطفال فى شمال غزة يعانون سوء التغذية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار