إمام أوغلو يحافظ على الصدارة في استطلاعات الرأي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:42:28+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; حافظ عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، على .،إمام أوغلو يحافظ على الصدارة في استطلاعات الرأي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإمام أوغلو يحافظ على الصدارة في استطلاعات الرأيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – حافظ عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، على الصدارة في استطلاعات الرأي حول انتخابات بلدية إسطنبول المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ومع تبقي يومين على الانتخابات البلدية في تركيا، شاركت أكبر مؤسسات الأبحاث في تركيا “ميتروبول” نتائج الاستطلاع الثاني الذي أجرته في مارس.

ووفق الاستطلاع، تمكن عمدة البلدية الحالي أكرم إمام أوغلو المرشح لولاية جديدة، من توسيع الفجوة مع مرشح حزب العدالة والتنمية مراد كوروم.

وبحسب نتائج الاستطلاع، حافظ مرشح حزب الشعب الجمهوري، أكرم إمام أوغلو، على زعامته بنسبة 39.5 بالمئة، بينما يرتفع هذا المعدل إلى 48.6 بالمئة عندما يتم توزيع الناخبين المترددين.

وحصل مرشح حزب العدالة والتنمية مراد كوروم على 30 بالمئة من الأصوات، وعندما يتم توزيع الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم تصل هذه النسبة إلى 37 بالمئة.

وفي حين ظل مرشح حزب الرفاه من طديد محمد ألتينوز عند نسبة 3.3 في المائة، حصل مرشح حزب الديمقراطية والمساواة للشعوب ميرال دانيش بيشتاش على 4.1 في المائة.

وبلغ معدل الأشخاص الذين لم يحددوا قرارهم بعد بنسبة 19.9 بالمائة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إمام أوغلو يحافظ على الصدارة في استطلاعات الرأي،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار