الفونسو ديفيز يرفض التجديد لــ البايرن وينهى الاتفاق مع ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:17:18+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مفاوضات بايرن ميونخ الألماني مع الكندي الفونسو ديفيز .،الفونسو ديفيز يرفض التجديد لــ البايرن وينهى الاتفاق مع ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفونسو ديفيز يرفض التجديد لــ " البايرن " وينهى الاتفاق مع ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مفاوضات الألماني مع الكندي الفونسو ديفيز ظهير أيسر لتجديد عقده الذى ينتهي فى 2026 فى ظل الأنباء التى تؤكد على رغبة ريال مدريد الإسبانى فى ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن فريق بايرن ميونخ يرغب في توقيع عقد جديد مع ديفيز قبل نهاية يونيو المقبل، وفي حالة تمسك اللاعب بعدم تجديد تعاقده خلال تلك الفترة فإن النادي الألماني سيعرضه للبيع.

أضاف رومانو: " ألفونسو ديفيز لديه كل شيء جاهز للتوقيع مع ريال مدريد، متبقى فقط الشروط الشخصية، اللاعب لن يجدد لبايرن ميونخ، البايرن لن يسمح لديفيز بالرحيل مجانا في صيف 2025، وعليه تجديد تعاقده قبل يونيو أو سيكون متاحا للبيع في الصيف.

وتابع الصحفي الإيطالي الشهير، إن ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع ديفيز في الصيف المقبل، ولكنه لن يدفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، مشددا على أن التفاصيل المالية الشخصية بين ديفيز وريال مدريد تم الاتفاق عليها ولا توجد مشكلة بينهما.

وكانت تقارير قد أكدت أن هناك محادثات جديدة ستجرى بين إدارة بايرن ميونخ وألفونسو ديفيز هذا الأسبوع، عن طريق ماكس إيبرل المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ.

العرض الجديد من البايرن يتضمن عقدا جديدا حتى عام 2029 براتب إجمالي يتراوح بين 11 إلى 13 مليون يورو سنوياً، في حين يرغب ديفيز في الحصول علي 20 مليون يورو، وفي حالة رفض اللاعب للعرض الجديد فإنه سيرحل في الصيف المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفونسو ديفيز يرفض التجديد لــ " البايرن " وينهى الاتفاق مع ريال مدريد،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار