مقتل 4 أشخاص فى حادث طعن بولاية إيلينوى الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:13:18+03:00

عربي ودولي، أسفر هجوم نفذه أمريكي عن مقتل أربعة أشخاص، من بينهم مراهقة، وإصابة خمسة على الأقل .،مقتل 4 أشخاص فى حادث طعن بولاية إيلينوى الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمقتل 4 أشخاص فى حادث طعن بولاية إيلينوى الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسفر هجوم نفذه أمريكي عن مقتل أربعة أشخاص، من بينهم مراهقة، وإصابة خمسة على الأقل طعناً في مواقع مختلفة بمدينة روكفورد في ولاية إيلينوي، وفق ما أعلنت الشرطة الأمريكية.

وبحسب موقع الشرق الإخبارى، أوضحت الشرطة في المدينة الواقعة على مسافة حوالي 150 كيلومتراً شمال غرب شيكاغو، في بيان، أنها قبضت على مشتبه به يبلغ 22 عاماً بعد هذه الهجمات التي وقعت الأربعاء.

ولم يذكر البيان أي دافع محتمل لهذه الهجمات، لكن الضحايا هم فتاة تبلغ 15 عاماً، وامرأة تبلغ 63 عاماً، ورجلان يبلغان 49 و22 عاماً، وفق الشرطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 4 أشخاص فى حادث طعن بولاية إيلينوى الأمريكية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار