الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس أجواء حارة وأتربة عالقة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:04:41+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 28 مارس 2024 11 54 ص حذرت الأرصاد الجوية من حالة .،الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس أجواء حارة وأتربة عالقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس.. أجواء حارة وأتربة عالقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 11:54 ص

حذرت الأرصاد الجوية من حالة في مصر اليوم الخميس 28 مارس 2024، حيث تشهد البلاد أتربة عالقة على أغلب الأنحاء، بالإضافة إلى فرص لسقوط الأمطار.

حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس

وورد في بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب وجنوب البلاد تغطيها موجة حارة نهارا لكن تصبح الأجواء أكثر لطفًا خلال الليل وفي الصباح الباكر.

كما تنتشر الأتربة العالقة في النهار بمنطقة القاهرة الكبرى، مصحوبة بفرص سقوط أمطار خفيفة خلال الساعات المتأخرة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، بالإضافة لنشاط رياح بقيمة 20 كم/س، مع أجواء غائمة نسبيًا.

أجواء حارة وأتربة عالقة

 أما بالنسبة لجنوب الوجه البحري يسوده أتربة عالقة نهارا، بجانب فرص سقوط أمطار خفيفة أثناء الساعات المتأخرة من الليل على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، يصاحبه نشاط للرياح بقيمة 18 كم/س، مع جو غائم جزئيًا.

وهناك إمكانية لسقوط أمطار متوسطة ليلا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، ونشاط رياح تبلغ سرعتها 40 كم/س، مما يجعلها مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، مع جو غائم.

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء نشاط رياح بسرعة 22 كم/س، مع أجواء غائمة، وعلى الجانب الآخر يسود جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نشاط رياح بسرعة 20 كم/س، والجو يصبح غائمًا أيضا، بالإضافة إلى أتربة عالقة خلال النهار على شمال الصعيد، وفرص سقوط أمطار خفيفة خلال الساعات المتأخرة من الليل، مع نشاط رياح معتدل تبلغ سرعته 18 كم/س، وأجواء مشمسة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 مارس 2024

· القاهرة الكبرى: العظمى 32، الصغرى: 19.

· الإسكندرية: العظمى 29، الصغرى 15.

· العلمين الجديدة: العظمى 28، الصغرى 16.

· العاصمة الإدارية: العظمى 32، الصغرى 19.

· شرم الشيخ: العظمى 29، الصغرى 19.

· أسوان: العظمى 33، الصغرى 19.

· طابا: العظمى 28، الصغرى 17.

· رأس سدر: العظمى 30، الصغرى 16.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس.. أجواء حارة وأتربة عالقة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار