دورى أبطال أفريقيا الترجى التونسى يحذر جماهيره من الشغب أمام أسيك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:44:23+03:00

اخبار الرياضة، حذرت إدارة نادى الترجى التونسى جماهيرها من أعمال شغب قلة مندسة ودعتهم لليقظة بعد .،دورى أبطال أفريقيا الترجى التونسى يحذر جماهيره من الشغب أمام أسيك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدورى أبطال أفريقيا.. الترجى التونسى يحذر جماهيره من الشغب أمام أسيكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت إدارة نادى الترجى التونسى جماهيرها من أعمال شغب قلة مندسة ودعتهم لليقظة بعد وجود معلومات عن نية مندسين من جماهير فرق منافسة الدخول للملعب وإثارة الشغب خلال مواجهة أسيك ميموزا الإيفوارى فى إطار ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا 2024.

ويستضيف فريق الترجى نظيره أسيك فى الساعة الحادية عشر مساء السبت المقبل على ملعب حمادى العقربى فى رادس، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا،  قبل أن يخوض مباراة الإياب في أبيدجان يوم 6 أبريل المقبل.

ونشرت إدارة الترجي الرياضي بيانا رسميا أكدت فيه أنها تلقّت معلومات تفيد بوجود سيناريو مُعدّ من قبل بعض المندسين من غير المنتمين لجماهير الفريق من أجل إثارة الفوضى في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أسيك أبيدجان مساء السبت القادم.

وقال الترجي في بيان اليوم الخميس إن عددا من المندسّين سيعملون على شراء تذاكر المباراة وإحداث الفوضى في المدارج أثناء اللقاء وجرّ المواجهة إلى أمور لا يُحمد عقباها والإضرار بمصلحة الفريق، المهدد بعقوبات قاسية في حال أى تجاوز، ودعا الترجى جماهيره إلى توخى الحذر وحماية الفريق من المندسين.

وقال البيان إن إدارة الترجي تتعامل بكل جدّية مع هذا الموضوع وستتخّذ كل الإجراءات القانونية الاستباقية الضرورية، من ذلك مراسلة كافة الجهات المعنية لإعلامها.

وتبدأ عملية بيع التذاكر، اليوم الخميس، بشبابيك ملعب المنزه، حيث طرحت السلطات 9050 تذكرة إضافة إلى المشتركين الذين يفوق عددهم 17 ألفا

ويبقى الترجي مهددا بعقوبة الإقصاء من المسابقات القارية لموسمين متتالين حال حصل أي تجاوز في مبارياته القارية، وذلك بسبب أحداث عنف وشغب حصلت في مباراة شبيبة القبائل الجزائري قبل موسمين.

ويتطلع الترجي بقيادة مدربه البرتغالي ميجيل كاردوزو لتحقيق الفوز على حساب أسيك الإيفواري بنتيجة كبيرة لتسهل مهمته في لقاء الإياب.

ويستعيد الترجي جهود لاعبه محمد علي بن حمودة بعد تعافيه من الإصابة بجانب ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش.

ويسعى أسيك لاستكمال مغامرته بعدما صعد لربع نهائي دوري الأبطال بعد غياب منذ عام 2016.

وتأهل الترجي إلي دور الثمانية للمرة الثامنة على التوالي بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، خلف المتصدر بيترو أتلتيكو الأنغولي (12 نقطة).

فيما تصدر أسيك ميموزا المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، وتلقى خسارة وحيدة أمام الوداد الرياضي المغربي (1-0).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورى أبطال أفريقيا.. الترجى التونسى يحذر جماهيره من الشغب أمام أسيك،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار