رسميًا اكتمال عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2025 من قارة إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:17:05+03:00

اخبار الرياضة، نجح فريق الترجي التونسي في التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 المقبلة المقرر إقامتها .،رسميًا اكتمال عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2025 من قارة إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا- اكتمال عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2025 من قارة إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح فريق الترجي التونسي في التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 المقبلة المقرر إقامتها في أمريكا، وذلك بعدما هزم فريق الأهلي نظيره مازيمبي.

وحقق فريق الترجي التونسي فوزًا مهمًا على حساب صن داونز بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ليتأهل إلى النهائي.

كما تأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد.

كأس العالم للأندية 2025

وكانت المنافسة على المقعد الإفريقي الوحيد في كأس العالم للأندية بين الترجي ومازيمبي، بعدما تأهل الأهلي والوداد وصن داونز.

وجاء فوز الأهلي على مازيمبي ليضمن للترجي الفرصة للتأهل إلى كأس العالم للأندية بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية.

وبالتالي، فمن المقرر أن تشهد بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامتها في أمريكا مشاركة كل من؛ الأهلي والترجي والوداد وصن داونز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا- اكتمال عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2025 من قارة إفريقيا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار