بعد ساعتين فقط نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:40:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 11 38 ص أعلن شريف إسماعيل سفير مصر .،بعد ساعتين فقط نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد ساعتين فقط.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 11:38 ص

أعلن شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا، نفاد تذاكر مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وسيمبا

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره سيمبا التنزاني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة أبطال إفريقيا، مساء غد الجمعة.

وقال سفير مصر في تنزانيا في تصريحات تليفزيونية: تذاكر لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني نفدت فقط خلال ساعتين من طرحها، وهذا يوضح مدى الإقبال الجماهيري على المواجهة، والملعب يتسع إلى 60 ألف مشجع.

وأضاف: كنا نسعى لإنهاء أوراق البعثة بشكل سريع من أجل حصول البعثة على قسط من الراحة، حيث كان ذلك الأمر أولوية قصوى.. ومارسيل كولر حرص على تجميع الفريق من أجل خوض تدريب سريع، مشيرًا إلى وجود أمطار شديدة عقب وصول الفريق إلى تنزانيا، وارتفاع درجة الرطوبة جدًا حيث وصلت إلى 90.

وأكمل: نأمل أن يتحسن بعض الشيء يوم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وأن تكون الأجواء على أفضل نحو، ومتوقع أن تكون الرطوبة يوم الجمعة يوم المباراة ما بين 70 إلى 80، والأمطار موسمية في الفترة الحالية بتنزانيا.

وأوضح سفير مصر في تنزانيا أن التدريب الرئيسي لفريق الأهلي سيخوضه الفريق الأحمر على ملعب المباراة اليوم الخميس، مضيفًا: منذ إعلان نتيجة القرعة وهناك حالة تطلع شديد، نادي سيمبا يمتلك مشروع طموح؛ للوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ساعتين فقط.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار