تفاصيل الحالة المرورية اليوم كثافات نسبية في شوارع متفرقة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:36:24+03:00

اخبارالمنوعات، استعرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من .،تفاصيل الحالة المرورية اليوم كثافات نسبية في شوارع متفرقة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات نسبية في شوارع متفرقة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، تفاصيل الحالة المرورية اليوم. 

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، ولكن شوارع أخرى تشهد سيولة مرورية، وتوجد كثافات مرورية على طريق الكورنيش من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد.

أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، فإنها تشهد بعض الكثافات المرورية، وفي كوبري أكتوبر توجد كثافات مرورية مستمرة حتى منطقة العباسية، وعند السير في اتجاه غمرة، نجد هناك سيولة مرورية.

وفي حال الاتجاه إلى محور ، فإن هناك كثافات مرورية وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة ويشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء بعض الكثافات.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات نسبية في شوارع متفرقة (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار