أجانب النصر السعودى ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمواجهة الطائى
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:18:09+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي يعود .،أجانب النصر السعودى ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمواجهة الطائى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجانب النصر السعودى ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمواجهة الطائىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي قائد فريق السعودي يعود للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية مساء اليوم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خلف المتصدر برصيد 65 نقطة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن لاعبى فريق النصر الدوليين السعوديين والأجانب سوف ينضمون إلى التدريبات مساء الخميس.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين الأجانب على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتهوا من تمثيل منتخبات بلادهم، و6 سعوديين عادوا مع المنتخب الأول من طاجيكستان.

وتابعت الصحيفة أن النصر سوف يواصل التحضير لمواجهة الطائي، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي.

وتزامنت الحصة التدريبية مع خضوع عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، إلى جلستي علاج داخل عيادة النادي، تبِعَهما أداؤهما تمارين بدنية على أرضية ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وأفادت المصادر بإشراك المدرب البرتغالي لويس كاسترو خمسة لاعبين من فريق الشباب في التدريب، هم عواد أمان، الظهير الأيسر، وخالد كمال ومحمد صهلولي، لاعبا الوسط، ومحمد العتيبي وفارس أفندي، حارسا المرمى وذلك لمعالجة نقص عدد اللاعبين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجانب النصر السعودى ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمواجهة الطائى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار