عملية طعن على متن قطار فى لندن تستمر لأكثر من 25 ثانية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:00:33+03:00

عربي ودولي، تعرض رجل للطعن على متن قطار في جنوب لندن حيث سارع فريق من الركاب إلى تصوير الاعتداء .،عملية طعن على متن قطار فى لندن تستمر لأكثر من 25 ثانية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعملية طعن على متن قطار فى لندن تستمر لأكثر من 25 ثانية.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض رجل للطعن على متن قطار في جنوب لندن حيث سارع فريق من الركاب إلى تصوير الاعتداء بهواتفهم، وبقي آخرون يتفرجون بدم بارد على ما يحدث.

وبحسب موقع روسيا اليوم، قالت الشرطة إن الضحية تم نقله إلى المستشفى مصابا بجروح تهدد حياته، وتجري حاليا عملية مطاردة للمشتبه به.

Happened on the train to Victoria station between Shortlands and Beckenham today

A man with a knife attacking a person on the train.. pic.twitter.com/tjVtoDSGlF

— London & UK Street News (@CrimeLdn) March 27, 2024

وتمت مشاركة لقطات مصورة للهجوم، الذي وقع على قطار بالقرب من تقاطع بيكنهام قبل الساعة الرابعة مساء أمس الأربعاء بقليل، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويظهر فيه المهاجم يرتدي كمامة وسترة سوداء وبنطال رياضي أسود وحذاء رياضي باللونين الأسود والأبيض، ويحمل بيده سكينا كبيرا، وقام بطعن الضحية 6 مرات على الأقل.

ويمكن سماع الركاب وهم يصرخون وقالت إحداهن توقف الآن، فيما قام آخرون بالاتصال بالطوارئ دون أن يتدخل أي أحد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عملية طعن على متن قطار فى لندن تستمر لأكثر من 25 ثانية.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار