الأمن الروسى إحباط أنشطة للاتجار غير المشروع بالأسلحة فى 48 إقليما بالبلاد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:00:32+03:00

عربي ودولي، أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى، إحباط أنشطة متورطين فى الاتجار غير المشروع .،الأمن الروسى إحباط أنشطة للاتجار غير المشروع بالأسلحة فى 48 إقليما بالبلاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأمن الروسى: إحباط أنشطة للاتجار غير المشروع بالأسلحة فى 48 إقليما بالبلادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى، إحباط أنشطة متورطين فى الاتجار غير المشروع بالأسلحة فى 48 إقليماً فى روسيا فى الفترة من يناير إلى فبراير من العام الجارى.

وذكر بيان لجهاز الأمن الفيدرالى الروسى اليوم الخميس، لقد أحبطنا بالتعاون مع وزارة الشؤون الداخلية الروسية والحرس الوطنى أنشطة 134 شخصاً من 48 إقليمًا روسيًا، متورطين في الاتجار غير المشروع للأسلحة.

وأضاف البيان أن من بين هذه الأسلحة نماذج أسلحة قتالية مدنية كانت تصنع في ورشات سرية للإتجار بها. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمن الروسى: إحباط أنشطة للاتجار غير المشروع بالأسلحة فى 48 إقليما بالبلاد،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار