موسكو نشاط الناتو فى شرق أوروبا والبحر الأسود موجه لصدام محتمل مع روسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:54:29+03:00

عربي ودولي، وصفت وزارة الخارجية الروسية نشاط حلف شمال الأطلسى الناتو فى شرق أوروبا ومنطقة البحر .،موسكو نشاط الناتو فى شرق أوروبا والبحر الأسود موجه لصدام محتمل مع روسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموسكو: نشاط الناتو فى شرق أوروبا والبحر الأسود موجه لصدام محتمل مع روسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصفت وزارة الخارجية الروسية نشاط حلف شمال الأطلسى الناتو فى شرق أوروبا ومنطقة البحر الأسود، بأنه موجّه لإعداد أعضائه لصدام محتمل مع روسيا.

وذكر بيان للوزارة، على موقعها الرسمي اليوم الخميس، إن توسيع الناتو لقاعدته الجوية فى رومانيا وزيادة قواته فى شرق أوروبا ومنطقة البحر الأسود وفى بولندا ودول البلطيق هو دليل إضافي على أن الأطلسى يواصل العسكرة لصدام محتمل مع روسيا".

وأضاف البيان أن هذا النشاط استفزازي ويؤدي إلى تفاقم التوتر العسكري على طول الحدود الروسية ويخلق تهديدات إضافية لأمن روسيا ويهدف إلى إعداد أعضاء الحلف لصدام محتمل مع موسكو"، لافتا إلى أن روسيا ستراقب وتتابع خطوات رومانيا وتُقيم المخاطر الناشئة بناء على خططها العسكرية.

وكانت السلطات الرومانية أعلنت في وقت سابق أنها ستستثمر 2.5 مليار يورو في تحديث قاعدة ميهايل جوجالنيشينو الجوية بمقاطعة كونستانتا لتستوعب 10 آلاف عسكري مع عائلاتهم.

يُذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير قد نفي مؤخرا أن تكون بلاده تتحرك نحو حدود دول الناتو، مشيرا إلى أن الحلف هو الذي يتحرك نحو الأراضي الروسية، مشددا على أن موسكو ليست بصدد قتال الحلف، الذي يخوّف شعوب بلدانه من روسيا لابتزاز أموالهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو: نشاط الناتو فى شرق أوروبا والبحر الأسود موجه لصدام محتمل مع روسيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار