تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس 5 لاعبين يتصدرون المشهد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:44:47+03:00

اخبار الرياضة، 10 42 ص الخميس 28 مارس 2024 منتخب مصر .،تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس 5 لاعبين يتصدرون المشهد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس: 5 لاعبين يتصدرون المشهدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:42 ص | الخميس 28 مارس 2024

منتخب مصر

سلم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الساعات الماضية، تقريره الفني عن معسكره الأول مع الفراعنة إلى اتحاد الكرة، والذي خاض فيه المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت في القاهرة من 22 إلى 26 مارس.

وعلم «الوطن سبورت» أنَّ تفاصيل وكواليس تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن منتخب مصر في معسكر مارس تصدره 5 لاعبين، وإيجابيات وفوائد مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا بكأس عاصمة مصر.

تفاصيل التقرير الخاص بـ حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر شهر مارس

وشمل تقرير حسام حسن كواليس إصابة إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، وأيضا مغادرة أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، المعسكر لظروف أسرية قبل مواجهة كرواتيا وعودته مرة أخرى، وأيضا إصابة حسين الشحات، جناح الأهلي، وضم مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، بدلا منه، بالإضافة لكشف كواليس غياب محمد صلاح، قائد الفراعنة، عن هذا المعسكر لحاجته إلى التعافي تماما من الإصابة.

كواليس معسكر منتخب مصر لشهر مارس.. فوز وهزيمة

وكان معسكر منتخب مصر قد انطلق يوم 13 مارس الحالي، وشهد فوز المنتخب الوطني بأول مبارياته مع حسام حسن على منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد، قبل أن يلتقي كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر وخسر الفراعنة بنتيجة 4-2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس: 5 لاعبين يتصدرون المشهد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار