إعلام الاحتلال إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:36:10+03:00

عربي ودولي، أفادت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال، قبل قليل عن إطلاق 20 صاروخا من لبنان تجاه .،إعلام الاحتلال إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعلام الاحتلال: إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال، قبل قليل عن إطلاق 20 صاروخا من لبنان تجاه منطقة الجليل الغربي، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل قبل قليل.

وكانت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال قد أفادت فى وقت سابق، أن صفارات الإنذار تدوي مجددا في الجليل الغربي، كما أفادت عن سقوط 3 مستوطنين مصابين بإصابات مختلفة في عملية إطلاق نار قرب العوجا بأريحا في الضفة الغربية وأحدهم حالته خطيرة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام الاحتلال: إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار