جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:24:26+03:00

اخبار الرياضة، 10 22 ص الخميس 28 مارس 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:22 ص | الخميس 28 مارس 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك، مفاجأة لفريق مودرن فيوتشر قبل لقاء الفريقين المرتقب المحدد له الأحد المقبل، على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية، من أجل مواجهة التكتل الدفاعي المنتظر لأبناء تامر مصطفى، المدير الفني لفيوتشر.

جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد

وكشف مصدر داخل جهاز الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «جوزيه جوميز سيعتمد على ثلاثي جديد في وسط الملعب لأول مرة، خلال مباراة مودرن فيوتشر، مكون من نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد شحاتة».

وأشار المصدر إلى «جوميز يرغب في السيطرة على منتصف الملعب منذ الدقائق الأولى للقاء والضغط على فيوتشر مبكرًا، لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، ويجبره على التخلي عن الطريقة الدفاعية المنتظر أنَّ يعتمد عليها في لقاء الأحد المقبل».

نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك

جوميز يسعى لفك التكتل الدفاعي بالتسديد

وأوضح المصدر: «فكر جوميز، بالاعتماد على الثلاثي دونجا وشحتة وحمدي، لإجادة كل لاعب منهم لأدوار هجومية مع الدور الدفاعي، خاصة أن محمد شحاتة يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء وأحمد حمدي، يخترق من العمق، ودونجا يتقدم بالكرات الثابتة ويسدد بشكل قوي أيضًا».

أحمد حمدي لاعب الزمالك

واختتم: «التدريبات الأخيرة للفريق تشهد تصويبات قوية من ثلاثي وسط الملعب، المنتظر لعبهم بشكل أساسي أمام فيوتشر، والتركيز على استغلال الضربات الثابتة، خاصة أنَّ المنافس سيلعب بطريقة فاعية، ومطلوب من لاعبي الفريق الأبيض إيجاد حلول لضرب التكتل الدفاعي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار