تقرير أممى العالم يهدر أكثر من مليار وجبة يوميا فيما تجوع ثلث البشرية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:18:42+03:00

عربي ودولي، أكد مؤشر هدر الأغذية لعام 2024 الصادر عن برنامج الأمم المتحدة للبيئة  أن الأسر في .،تقرير أممى العالم يهدر أكثر من مليار وجبة يوميا فيما تجوع ثلث البشرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقرير أممى: العالم يهدر أكثر من مليار وجبة يوميا فيما تجوع ثلث البشريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد مؤشر هدر الأغذية لعام 2024 الصادر عن برنامج للبيئة  أن الأسر في جميع القارات أهدرت أكثر من مليار وجبة يوميا عام 2022، في حين تضرر 783 مليون شخص من الجوع وواجه ثلث البشرية انعداما للأمن الغذائي، ولا يزال هدر الأغذية يضر بالاقتصاد العالمي ويؤدي إلى تغير المناخ وفقدان الطبيعة والتلوث.

وقالت إنجر أندرسن، المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، هدر الأغذية هو مأساة عالمية، وسيعاني ملايين الأشخاص من الجوع اليوم بسبب هدر الأغذية في جميع أنحاء العالم لافته الي انه لا تعتبر هذه قضية إنمائية رئيسية فحسب، بل إن آثار هذا الهدر الغذائي تسبب تكاليف باهظة بالنسبة للمناخ والطبيعة.

وحثت الدول إعطاء الأولوية لهذه القضية، للحد من فقدان الغذاء وهدره بشكل كبير، والحد من تأثيرات المناخ والخسائر التي تلحق بالاقتصاد، وتسريع التقدم نحو تحقيق الأهداف العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير أممى: العالم يهدر أكثر من مليار وجبة يوميا فيما تجوع ثلث البشرية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار