الجيش الأمريكى يعلن تدمير 4 مسيرات حوثية استهدفت سفينة حربية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T09:07:03+03:00

عربي ودولي، أعلن الجيش الأمريكى، اليوم الخميس، عن تدمير 4 مسيرات طويلة المدى أطلقها الحوثيون، .،الجيش الأمريكى يعلن تدمير 4 مسيرات حوثية استهدفت سفينة حربية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجيش الأمريكى يعلن تدمير 4 مسيرات حوثية استهدفت سفينة حربيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الجيش الأمريكى، اليوم الخميس، عن تدمير 4 مسيرات طويلة المدى أطلقها الحوثيون، دون تسجيل إصابات أو أضرار.

وذكرت القيادة المركزية الأمريكية في بيان يتعلق بعملياتها أوردته قناة "الحرة" الفضائية، أنها "استطاعت تحديد وتدمير 4 طائرات بدون طيار بعيدة المدى تم إطلاقها من قبل الحوثيين فى اليمن".

وأوضح البيان أن الطائرات المسيرة كانت تستهدف سفينة حربية أمريكية، وبالمقابل قامت السفينة الحربية بالدفاع عن النفس ضمن منطقة البحر الأحمر".

وتابع لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات أو أضرار للسفن الأمريكية أو التحالف.

واختتم البيان مؤكدا أنه يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمنا للبحرية الأمريكية والسفن التجارية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأمريكى يعلن تدمير 4 مسيرات حوثية استهدفت سفينة حربية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار