القبض على أمريكى قتل 4 أشخاص طعنا وأصاب 7 آخرين بولاية إلينوى الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T08:54:19+03:00

عربي ودولي، ألقت شرطة منطقة روكفورد، فى شمال ولاية إلينوى الأمريكية، القبض على رجل طعن أربعة .،القبض على أمريكى قتل 4 أشخاص طعنا وأصاب 7 آخرين بولاية إلينوى الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقبض على أمريكى قتل 4 أشخاص طعنا وأصاب 7 آخرين بولاية إلينوى الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألقت شرطة منطقة روكفورد، فى شمال ولاية إلينوى الأمريكية، القبض على رجل طعن أربعة أشخاص حتى الموت وأصاب سبعة آخرين أحدهم حالته حرجة.

وقالت رئيسة شرطة روكفورد، كارلا ريد، وفقا لقناة الحرة الفضائية اليوم الخميس، نعتقد أنه لا يوجد مشتبه بهم آخر في حالة فرار في الوقت الحالي، وليس لدينا دافع واضح لما جعل هذا الشخص يرتكب جريمة بشعة كهذه.

وتوفي ثلاثة أشخاص لحظة إصابتهم، بينما لفظ رابع أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وطلبت رئيسة الشرطة من سكان المنطقة مراجعة لقطات كاميرات المراقبة في منازلهم للبحث عن أي شيء يتعلق بالهجمات.

ويبلغ تعداد سكان روكفورد حوالي 150 ألف نسمة وتقع على بعد 90 ميلاً ،حوالي 145 كيلومترًا شمال غرب شيكاغو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على أمريكى قتل 4 أشخاص طعنا وأصاب 7 آخرين بولاية إلينوى الأمريكية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار