بيقولوا غضب داخل الأهلي وهجوم على حسام حسن وضربة حسين الشحات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T08:20:53+03:00

اخبار الرياضة، 08 13 ص الخميس 28 مارس 2024 حسام حسن مدرب منتخب مصر .،بيقولوا غضب داخل الأهلي وهجوم على حسام حسن وضربة حسين الشحات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. غضب داخل الأهلي وهجوم على حسام حسن وضربة حسين الشحاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:13 ص | الخميس 28 مارس 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

غضب داخل الأهلي بسبب ملعب مباراة سيمبا التنزاني

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن استياء في الوقت الحالي من جانب مسئولي النادي الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة حسين الشحات بسبب نجم بيراميدز

أحالت الجهات المختصة، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى المحاكمة الجنائية، أمام محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

هجوم على حسام حسن من نجم الزمالك السابق

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر السابق، أن حسام حسن عليه الابتعاد عن سياسة العناد، والتي كانت عنوان المرحلة الأولى له مع المنتخب الوطني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سبب استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سر عدم ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، للاعبي الزمالك خلال المعسكر الأخير، وتحديداً في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت خلال الفترة الماضية، بمشاركة أربعة منتخب، وتوج بها المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة في قرار حسام حسن بشأن محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة في قرار حسام حسن، بشأن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع المنتخب خلال معسكر مارس الماضي، وغيابه عن بطولة كأس عاصمة مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. غضب داخل الأهلي وهجوم على حسام حسن وضربة حسين الشحات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار