النشرة الرياضية نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T07:08:48+03:00

اخبار الرياضة، 06 40 ص الخميس 28 مارس 2024 جوزيه جوميز المدير الفني لنادي .،النشرة الرياضية نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية.. نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:40 ص | الخميس 28 مارس 2024

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

نجم فاركو يقترب من الأهلي

صورة أرشيفية للاعبي نادي فاركو 

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، على أن النادي الأهلي في مفاوضات في القوت الحالي، مع وليد فرج لاعب نادي فاركو من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خلال الفترة الحالية، ووجود توصية من جانب لجنة التخطيط بضمه.

للتفاصيل من هنا  

غضب جوميز من لاعبي الزمالك قبل مباراة مودرن فيوتشر

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قبل مباراة مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على ستاد السلام.

للتفاصيل من هنا 

استياء في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، استياء من جانب المسئولين داخل النادي الأهلي، قبل مباراة سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة.

للتفاصيل من هنا 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار