شوبير مفيش حد في الزمالك كان يستحق في هذه الفترة الانضمام للمنتخب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T06:05:49+03:00

اخبار الرياضة، علق الإعلامي أحمد شوبير، على الانتقادات الموجهة لحسام حسن المدير الفني للمنتخب .،شوبير مفيش حد في الزمالك كان يستحق في هذه الفترة الانضمام للمنتخب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: مفيش حد في الزمالك كان يستحق في هذه الفترة الانضمام للمنتخبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الإعلامي أحمد شوبير، على الانتقادات الموجهة لحسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري بشأن استبعاده لاعبي الزمالك من منتخب مصر.

وكتب شوبير عبر حسابه على صفحته الرسمية على " الفيس بوك":" مفيش حد في نادي الزمالك كان يستحق في هذه الفترة الانضمام للمنتخب، الزملكاوية نفسهم غير راضين عن أداء و نتائج و عروض نادي الزمالك، و أكيد حسام حسن له وجهة نظر".

على الجانب الآخر تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عقب مباراة مصر و كرواتيا قائلًا: "مواجهة كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من 5 لاعبين أساسيين، مثل زيزو والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي المصاب مع فريقه".

وأضاف حسام حسن "وبخلاف غياب المصابين كان هناك غياب للاعبين كان من المفترض قدومهم"، وهو ما فسره الجمهور بأن حسام حسن يتحدث عن محمد صلاح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: مفيش حد في الزمالك كان يستحق في هذه الفترة الانضمام للمنتخب،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار