الرئيس التونسى يؤكد أهمية الارتقاء بالمنظومة الطبية فى بلاده
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T06:03:33+03:00

عربي ودولي، أكد الرئيس التونسى قيس سعيد الأربعاء أهمية الارتقاء بالمنظومة الطبية في بلاده، مشددا .،الرئيس التونسى يؤكد أهمية الارتقاء بالمنظومة الطبية فى بلاده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرئيس التونسى يؤكد أهمية الارتقاء بالمنظومة الطبية فى بلادهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الرئيس التونسى قيس سعيد الأربعاء أهمية الارتقاء بالمنظومة الطبية في بلاده، مشددا على أن الصحة حق دستورى لكل إنسان.

جاءت تصريحات الرئيس التونسى خلال اجتماع خصص للنظر في مشروع متعلق بالمدينة الطبية بولاية القيروان. وفق بيان للرئاسة التونسية.

وأضاف الرئيس التونسي أن بلاده لا ترفض التعاون الدولى فى هذا المجال، ويجب التوصل إلى حلول من شأنها تحفيز الأطباء للبقاء بتونس وتحفزهم أكثر للعمل في المناطق الداخلية.

وبشأن مشروع مدينة الاغالبة الطبية بالقيروان، أكد سعيد ضرورة سرعة إنجاز هذا المشروع الوطنى المهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لتنفيذه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التونسى يؤكد أهمية الارتقاء بالمنظومة الطبية فى بلاده،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار