عاجل شوبير يكشف عن طلب خاص من إمام عاشور قبل مباراة مصر وكرواتيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T04:56:27+03:00

اخبار الرياضة، 04 55 ص الخميس 28 مارس 2024 إمام عاشور .،عاجل شوبير يكشف عن طلب خاص من إمام عاشور قبل مباراة مصر وكرواتيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. شوبير يكشف عن طلب خاص من إمام عاشور قبل مباراة مصر وكرواتيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:55 ص | الخميس 28 مارس 2024

إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طلب خاص من جانب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي قبل مباراة مصر وكرواتيا، في المباراة النهائية لمسابقة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد مصر، وانتهي اللقاء لصالح المنتخب الكرواتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

شوبير يكشف عن طلب خاص من إمام عاشور قبل مباراة مصر وكرواتيا

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:« إمام عاشور تواصل مع المسئولين قبل مباراة مصر وكرواتيا، في المباراة النهائية لمسابقة كأس عاصمة مصر، من أجل حضور المباراة، وتم رفض هذا الأمر نهائيا، بسبب إجراء اللاعب عملية جراحية في الكتف قبلها بساعات».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« إمام عاشور راضي تماماً بعد الجراحة التي خضع لها خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أن كافة الأمور تسير بشكل جيد في الوقت الحالي، وسيغيب اللاعب لمدة لاتقل عن الشهر ونصف قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية».

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية خلال الفترة الماضية، وخضع اللاعب لجراحة بعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا والتي أقيمت على ملعب ستاد مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. شوبير يكشف عن طلب خاص من إمام عاشور قبل مباراة مصر وكرواتيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار