محمد العمروسي يكشف عن مُنقذ حياته من الموت بعد تعرضه لأزمة قلبية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T04:48:17+03:00

اخبار الفن، فاجئ الفنان محمد العمروسي جمهوره، بأن خطيبته الفنانة مي فاروق، هي من أنقذت حياته، .،محمد العمروسي يكشف عن مُنقذ حياته من الموت بعد تعرضه لأزمة قلبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد العمروسي يكشف عن مُنقذ حياته من الموت بعد تعرضه لأزمة قلبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجئ الفنان محمد العمروسي جمهوره، بأن خطيبته الفنانة مي فاروق، هي من أنقذت حياته، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، دخل على إثرها المستشفى.

محمد العمروسي يطمئن جمهوره على حالته الصحية

وطمأن محمد العمروسي جمهوره على حالته الصحية وموجهاً الشكر لخطبيته، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلاً: «اللي أنقذت حياتي أهي، ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبعد عنك أي شر بحبك».

[embedded content]

محمد العمروسي يتعرض لأزمة صحية 

وتعرض الفنان محمد العمروسي لأزمة صحية منذ أيام، وكشفت الفنانة مي فاروق، تفاصيل الحالة الصحية لخطيبها الفنان محمد العمروسي قائلة، «الحمد لله اللي لطف ودبر وقدر.. ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير يا حبيبي، تجربة صعبة عليا وخضة شديدة، لكن لطفه دائما بيسبق حمد الله على سلامتك».

وأضافت: «يا رب ما أشوف فيك أي شر ويبعد عنك كل سوء وكل عين وكل حقد.. أزمة وعدت يا حبيبي ونرجع أحسن وأقوى، ربنا يخليك لحبايبك وليا وما تشوف أي مكروه، ربنا فعلا قبل ما يبلي بيدبر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد العمروسي يكشف عن مُنقذ حياته من الموت بعد تعرضه لأزمة قلبية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار