انقلاب سيارة الفنان محمد عامر أثناء عودته من حفل إفطار جماعي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T04:32:21+03:00

اخبار الفن، تعرض البلوجر محمد عامر لحادث سير منذ ساعات، وهو برفقة زوجته الإنفلونسر سلمى زهران، .،انقلاب سيارة الفنان محمد عامر أثناء عودته من حفل إفطار جماعي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانقلاب سيارة الفنان محمد عامر أثناء عودته من حفل إفطار جماعي (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض البلوجر محمد عامر لحادث سير منذ ساعات، وهو برفقة زوجته الإنفلونسر سلمى زهران، أثناء عودتهما من حفل إفطار جماعي.

ونشر البلوجر محمد عامر أول فيديو من الحادث، وظهر خلاله سيارته بعدما تهشم جزء كبير منها، وتحدثت زوجته في الفيديو مؤكدة أنهما بصحة جيدة، ولم يتعرض أي منهما إلى إصابة، وأن الله سبحانه وتعالي أنقذهم من موت محقق.

معلومات عن الفنان محمد عامر

الفنان محمد عامر تخرج من كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، وكان يمارس رياضة الكونج فو وحصل على بطولة الجمهورية في الرياضة.

عمل في بداية مشواره الفني كعارض ومن ثم عمل كممثل عام 2011 في المسرح والتلفزيون، وظهرت موهبته بشكل جدي على الشاشة من خلال دوره في خاتم سليمان مع الفنان خالد الصاوي والفنانة رانيا فريد شوقي.

بعدها نال عرض للتمثيل في مسلسل باب الخلق عام 2012 أمام الفنان محمود عبد العزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقلاب سيارة الفنان محمد عامر أثناء عودته من حفل إفطار جماعي (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار