عاجل اتحاد الكرة يكشف عن أمر هام بشأن محمد صلاح وحسام حسن
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T00:54:10+03:00

اخبار الرياضة، 12 52 ص الخميس 28 مارس 2024 حسام حسن المدير الفني لمنتخب .،عاجل اتحاد الكرة يكشف عن أمر هام بشأن محمد صلاح وحسام حسن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. اتحاد الكرة يكشف عن أمر هام بشأن محمد صلاح وحسام حسنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:52 ص | الخميس 28 مارس 2024

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن تفاصيل أمر هام خلال الفترة المقبلة بشأن محمد صلاح نجم نادي ليفربول، وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، في ظل استبعاد اللاعب من المشاركة في قائمة الفريق خلال المعسكر الماضي الذي أقيم في مصر.

اتحاد الكرة يكشف عن أمر هام بشأن محمد صلاح وحسام حسن

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية:‏«هناك تنسيق كامل من قبل وزير الشباب والرياضة مع الجهاز الفني واتحاد الكرة ومحمد صلاح لتواجده خلال المعسكر المقبل، حسام حسن وجهازه الفني أكد على أهمية تواجد محمد صلاح في المنتخب الوطني، وأكيد محمد صلاح يعلم جيداً وجود حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر».

محمد صلاح نجم منتخب مصر 

وكان منتخب مصر قد قدم مباريات كبيرة خلال بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على ستاد مصر، وستاد القاهرة الدولي، وحسم منتخب كرواتيا البطولة لصالحه خلال الفترة الماضية، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان حسام حسن قد استبعد محمد صلاح، من قائمة منتخب مصر، التي تخوض بطولة كأس عاصمة مصر خلال الفترة الماضية، بعد الإصابة التي لحقت به، قبل ان يعود للمشاركة مع ليفربول بصورة طبيعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. اتحاد الكرة يكشف عن أمر هام بشأن محمد صلاح وحسام حسن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار