الكويت تدين مصادرة الاحتلال الإسرائيلى 1900 فدان فى الأغوار الفلسطينية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T00:06:27+03:00

عربي ودولي، أعربت الكويت عن إدانتها إعلان الاحتلال الإسرائيلى مصادرة 8000 دونم 1900 فدان .،الكويت تدين مصادرة الاحتلال الإسرائيلى 1900 فدان فى الأغوار الفلسطينية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكويت تدين مصادرة الاحتلال الإسرائيلى 1900 فدان فى الأغوار الفلسطينيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت الكويت عن إدانتها إعلان الاحتلال الإسرائيلى مصادرة 8000 دونم (1900) فدان تقريبا بمنطقة الأغوار فى الأراضى الفلسطينية المحتلة فى انتهاك صارخ لكافة القوانين والأعراف الدولية وقرارات .

وذكرت وزارة الخارجية الكويتية، فى بيان، أن دولة الكويت تؤكد مجددا أن استمرار الاحتلال الإسرائيلى فى مصادرة حقوق الشعب الفلسطينى الشقيق والاستيلاء على مقدراته على مرأى المجتمع الدولى لن يصب فى صالح الجهود الدولية لإحلال السلام فى الشرق الأوسط.

ودعت إلى الاضطلاع بمسؤولياته واتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلى وسياساته الاستيطانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تدين مصادرة الاحتلال الإسرائيلى 1900 فدان فى الأغوار الفلسطينية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار