منى زكي والسيناريست تامر حبيب يقدمان واجب العزاء في والدة الفنانة رولين القاس
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T23:01:38+03:00

اخبار الفن، توافد نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنانة رولين القاس، وجاء على رأسهم .،منى زكي والسيناريست تامر حبيب يقدمان واجب العزاء في والدة الفنانة رولين القاس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى زكي والسيناريست تامر حبيب يقدمان واجب العزاء في والدة الفنانة رولين القاسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توافد نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنانة رولين القاس، وجاء على رأسهم الفنانة منى زكي، والسيناريست تامر حبيب والفنان محمد ممدوح، الذين وصلو منذ قليل للمسجد المقام به العزاء.

مكان عزاء والدة رولين القاسم

أقيم عزاء والدة الفنانة رولين القاسم، بمسجد الشرطة فى منطقة الشيخ زايد، بحضور لفيف كبير من الأقارب والأصدقاء بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن.

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور، كانت أول الحاضرين بعزاء والدة رولين القاسم، نظرا لعلاقة الصداقة القوية، التي تربطهما ببعضهما البعض.

االفنان محمد ممدوح يصل عزاء والدة رولين القاسم

أعلان الفنانة رولين القاسم عن وفاة والدتها

عزاء والدة الفنانة رولين القاسم

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة رولين القاسم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة والدتها.

وكتبت في المنشور الذي شاركته عبر حسابها على فيسبوك «أمي ماتت».

من هي رولين القاسم

هي ممثلة أردنية، اسمها بالكامل رولين وضاح القاسم، تخرجت من الجامعة الأمريكية، قسم مسرح إخراج وتمثيل، وشاركت في مسلسلات سرايا عابدين، وأهل كايرو، وغيرهما.

ولدت الفنانة رولين القاسم في عام 1985، وهي ابنة وضاح القاسم، أحد أبرز الشخصيات العربية المرموقة.

ً
السيناريست تامر حبيب يكشف أسباب ابتعاده عن الكتابة.. فيديو

منى زكي: «لست الأعلى أجرًا بين الفنانات.. والإنجاب بعد سن الـ40 صعب»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى زكي والسيناريست تامر حبيب يقدمان واجب العزاء في والدة الفنانة رولين القاس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار