“ليدي غاغا” تشوّق الجمهور لألبومها الجديد هذا ما كشفته
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T22:56:48+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد أعلنت نجمة البوب الأميركيّة 8220;ليدي غاغا 8221; في حديث مع .،“ليدي غاغا” تشوّق الجمهور لألبومها الجديد هذا ما كشفته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“ليدي غاغا” تشوّق الجمهور لألبومها الجديد.. هذا ما كشفتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: أعلنت نجمة البوب الأميركيّة “ليدي غاغا” في حديث مع الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي “نيكي توتوريالز”، عن استمرارها بالتحضير لإطلاق ألبومها الغنائي السابع، مؤكدّةً على أنها تعمل بكل ما لديها من قوّة لإنجازه. 

وقالت غاغا، وفق ما جاء في موقع وكالة “سي أن أن” الأميركيّة، إنّها تشعر بإلهام عميق في الوقت الحالي. وأضافت: “أنا متحمسة جدًا لكل الإبداع الّذي سأظهره في الألبوم الجديد”. 

وألمحت غاغا أيضاً إلى تحضيرها لألبومها البعيد كل البعد عن موسيقى الروك، من خلال صورٍ نشرتها على “انستغرام”، ظهرت فيها في استوديو التسجيل وهي تقوم بالعزف على آلة البيانو. 

ويأتي ألبوم ليدي غاغا الجديد بعد مرور أربع سنوات على إصدارها ألبومها الغنائي السادس “Chromatica” في العام 2020.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “ليدي غاغا” تشوّق الجمهور لألبومها الجديد.. هذا ما كشفته،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار