خسرت طفلها بسبب دور تمثيلي آن هاثاواي تتحدّث عن تجربتها مع الإجهاض
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T22:56:44+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد كشفت الممثلة الأميركية آن هاثاواي عن تعرّضها للإجهاض أثناء قيامها .،خسرت طفلها بسبب دور تمثيلي آن هاثاواي تتحدّث عن تجربتها مع الإجهاض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخسرت طفلها بسبب دور تمثيلي.. آن هاثاواي تتحدّث عن تجربتها مع الإجهاضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: كشفت الممثلة الأميركية آن هاثاواي عن تعرّضها للإجهاض أثناء قيامها بدور امرأة حامل في إحدى المسرحيّات خلال العام 2015. 

وقالت هاثاواي في مقابلة مع مجلة “فانيتي فاير” نشرها موقع وكالة “بي بي سي” البريطانيّة، إن حملها الأوّل لم ينجح، مضيفةً: “كنت أقوم بالتمثيل في مسرحية وكان عليّ أن أقوم بتمثيل مشهد الولادة على المسرح كل ليلة، ما أدّى إلى خسارة طفلي في نهاية المطاف”. 

ولفتت هاثاوي إلى أنّها تظاهرت خلال عرض المسرحيّة الّذي استمر لمدّة ستة أسابيع “بأن كلّ شيء على ما يُرام”، إلى أن قررت أخيراً إبلاغ أصدقائها بحقيقة ما حدث خلال زيارتهم لها في الكواليس. 

وتوّجهت هاثاواي إلى كلّ النّساء اللواتي يُعانينَ من تجربة العقم أو الإجهاض قائلةً: “إلى كل امرأة تعاني من العقم وجحيم الإجهاض، أوّد إعلامك أنّ تجربتي مع الحمل لم تمّر بشكلٍ سلس وجيّد… أرسل لكِ مزيداً من الحب.”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خسرت طفلها بسبب دور تمثيلي.. آن هاثاواي تتحدّث عن تجربتها مع الإجهاض،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار